أشهر خمس اتجاهات في الموضة لعام 2021

‏09 نوفمبر 2022 المدونة
مشاركة

يعد أسبوع الموضة من أكثر الأحداث تشويقًا ويمثل الحلبة الأمثل للتنافس بين المصممين ودور الأزياء حول العالم،
في هذا المقال نطرح بين يديك أشهر خمس ترندات شوهدت خلال أسبوع الموضة في عواصم الموضة الأربعة: باريس ونيويورك وميلان ولندن لعام 2021.

 

-الحقائب المجهرية

لطالما كانت صيحات الحقائب محط أنظار الكثير في عروض الأزياء باختلاف أشكالها وألوانها وأنواعها، فهي جزء مهم في اكتمال مظهر كل سيدة. أما في أسبوع الموضة 2021 ظهرت الحقائب بصورة مفاجأة ومختلفة عن السابق، فكانت الـ Micro mini bag الحديث المتداول في عالم الحقائب. 

 

 

-أوشحة الشعر

دائمًا ما تبحث السيدات عن إكسسوارات جديدة لتزيين الشعر، وجاء أسبوع الموضة ليقدم لنا أوشحة الشعر كواحدة من أحدث ترندات إكسسوارات الشعر. يحمل هذا الترند طابع البساطة والأناقة وهو في متناول يد الجميع في نفس الوقت ويعتبر طريقة مميزة لمواكبة موضة هذا العام. 

 

 

 


- الحقائب المزينة بالأهداب

لطالما كانت الأهداب جزء من عالم الأزياء والموضة، وها هي تعود مجددًا في أسبوع الموضة لهذا العام في الحقائب. يحتوي هذا النوع من الحقائب على كثير من التفاصيل الممتعة التي تضفي مظهرًا فريدًا على الستايل ويكون إضافة مميزة لإعادة تدوير أزيائك القديمة. 

 

 

 

 

-فساتين الدينم 

يعتبر الدينم من أشهر الأقمشة المستخدمة في عالم الأزياء منذ تصنيعه لأول مرة في القرن الثامن عشر ويستخدم الدينم في جميع أنواع قطع الملابس. أما هذا العام في أسبوع الموضة يظهر لنا الدينم في الفساتين بمختلف التصاميم الجديدة. 

 

 

-الأقمشة بطابع رقعة الشطرنج 

نعم! مازال هذا النوع من الأقمشة رائجًا عبر أسبوع الموضة لعام 2021. يتميز هذا القماش بطابع المرح والحيوية، يمكن استخدامه في مختلف قطع الملابس كالفساتين والبناطيل والأحذية وغيرها.