أفضل خمسة أعمال سينمائية عن عالم الأزياء والموضة

‏09 نوفمبر 2022 المدونة
مشاركة

دائمًا ما تستخدم الأزياء في التعبير عن هوية الشخص واهتماماته، لذا تستغل شركات الإنتاج السينمائي قوة الأزياء لإنتاج بعض من أفضل الأعمال السينمائية.

إذا كنت من هواة الموضة وتحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج فقد جهزنا لك هذه المفاجأة وجمعنا لك خمس من هذه الأعمال الممتعة والمتنوعة المتعلقة بمجال الأزياء.

 

 

- الاختيار الأول:  Project Runway

يعد بروجكت رنواي من أفضل الأعمال المتعلقة بالموضة وهو عبارة عن مسابقة تصميم أزياء بين مجموعة مصممين غير محترفين. جميع المواسم تتكون من عدة تحديات لتصميم أنواع وستايلات مختلفة من قطع الملابس. في نهاية المسابقة يتوج فائز واحد حسب تصويت حكام البرنامج. يعرض البرنامج رحلة كل مصممين عند الاستلهام والرسم والتصميم وحتى التنفيذ. 

 

ــ يمكنك الاشتراك في دورة لوحة الإلهام على منصة منسوج من هنا: https://www.mansoojacademy.com/courses/لوحة-الإلهام 

 

تقدم لك شركة جزالة بالتعاون مع منصة منسوج فرصة تنفيذ أزيائك الخاصة :https://www.jzalah.com

 

 

 

 

 

ــ الاختيار الثاني: Dynasty

لا تدور القصة عن مجال الأزياء في هذا المسلسل الدرامي، مع ذلك تعد الأزياء من أبرز مميزات الموجودة فيه. تدور أحداث المسلسل المستبق من قصة حقيقية عن أسرة ثرية للغاية تحاول الحفاظ على تجارتهم. يعرض المسلسل تصاميم أزياء فريدة لمختلف المناسبات الاجتماعية.

 

 

 

 

 

 

- الاختيار الثالث: The Devil Wears Prada

تم إنتاج الفيلم عام 2006 إلا أنه ما يزال رائجًا حتى يومنا الحالي، تدور أحداث الفيلم عن شابة طموحة تتاح لها فرصة العمل في مجلة أزياء في حين أنها لا تعرف أدنى المعلومات المتعلقة بعالم الموضة ثم تروي الأحداث كيفية نمو حب الموضة والأزياء لديها. 

 

يمكنك الاشتراك في دورة تسويق الأزياء من هنا:https://www.mansoojacademy.com/courses/تسويق-الأزياء

 

 

 

 

 

 

- الاختيار الرابع: Emily in Paris

 

أُنتج المسلسل سنة 2020 ولقي رواج باهر فيما يتعلق بأزياء الشخصية الرئيسية، تدور القصة حول فتاة أمريكية تنتقل إلى باريس للعمل حيث تواجه بعض العقبات وتسعى جاهدة لتخطيها. كانت الأزياء في هذا المسلسل جزء مهم وملفت ولقيت انتباه واسع حيث كانت سببًا مهمًا في رواجه. 

 

 

 

 

 

- الاختيار الخامس: Coco Avant Chanel

فيلم وثائقي باسم (كوكو قبل شانيل) يعرض قصة حياة المصممة العالمية كوكو شانيل قبل نجاح علامتها التجارية. يعرض الفيلم نشأة كوكو المبكرة في الميتم بعد تخلي والدها عنها ثم احترافها الغناء كمهنة إلى حين أن بدأت في صنع القبعات وكيف انطلق مشروعها بعد ذلك.

 

يمكنك الاشتراك في دورة أنشئ علامتك التجارية من الصفر على منصة منسوج من هنا: https://www.mansoojacademy.com/courses/انشاء-علامة-تجارية